AVACS Live Chat افاكس لايف شات

اهلا وسهلا فيك يازائر..اذا رغبت المشاركة في المنتدى نتشرف بتسجيلك معنا او تسجيل الدخول اذا كان لديك حساب لدينا

منتدى يشمل المعلومات عن برنامج لايف شات وبعض البرامج الاخرى والاغاني العربية و الغربية

المواضيع الأخيرة

» ممكن سؤال كيف لي ان اصنع شات لمنتداي
الخميس أكتوبر 30, 2014 8:46 am من طرف خالد ناصر العبودي

» لكل شخص يحب عمل نسخة خاصة به في لايف شات
الأربعاء أغسطس 13, 2014 4:24 am من طرف قوات حكومه

» عمل نسخة جات لايف أفاكس بنفسك؟
السبت يوليو 12, 2014 8:08 am من طرف القناص مصطفى العبيدي

» كيف تصبح سوبرموديرتر او هايبر....
السبت يوليو 12, 2014 8:00 am من طرف القناص مصطفى العبيدي

» لأي شخص يريد نسخة لايف شات بأسمه وبالصورة اللي يختارها
الأربعاء مايو 28, 2014 5:25 pm من طرف alaa1993

» تشكيل الحكومة العراقية 2014
الخميس مايو 22, 2014 11:30 pm من طرف اليم علاء

» عصائب اهل الحق
الأربعاء مايو 21, 2014 1:16 am من طرف اليم علاء

» المفاوضات حول تشيكل الحكومة العراقية
الأربعاء مايو 21, 2014 12:59 am من طرف اليم علاء

» نتائج الانتخابات العراقية 2014
الإثنين مايو 19, 2014 11:30 pm من طرف اليم علاء

» الاستخارة الحل الافضل لاختيار رئيس الوزراء!
الإثنين مايو 19, 2014 4:21 am من طرف اليم علاء

Navigation

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

Admin - 465
 
رداح بغداد - 253
 
HEMO - 170
 
القناص مصطفى العبيدي - 98
 
unknown - 85
 
Shevoo - 82
 
FREE....MAN - 63
 
kunk fu panda - 43
 
hamo - 29
 
اليم علاء - 26
 

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 192 بتاريخ الأربعاء أكتوبر 10, 2012 4:36 am

دخول

لقد نسيت كلمة السر

زوار المنتدى لهذا اليوم


    نوري المالكي والفلافل‏ ...خالد الالوسي

    شاطر
    avatar
    رداح بغداد
    HYPERMODERATER
    HYPERMODERATER

    عدد المساهمات : 253
    نقاط : 369
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 08/07/2011
    العمر : 25
    الموقع : العراق

    نوري المالكي والفلافل‏ ...خالد الالوسي

    مُساهمة من طرف رداح بغداد في الأربعاء يوليو 13, 2011 10:24 am

    نوري المالكي والفلافل‏ ...خالد الالوسي
    الاثنين, 21 فبراير 2011 16:58
    عندما كنا اطفال أي قبل ثلاث وثلاثون سنة أي بعمر عشرة سنوات كنا نذهب في الاعياد الى الالعاب وكانت تسمى (الجوبي ) وكنا عندما نجوع نشتري من البائع المتجول ( عنبة وصمون ) فكان سعر ربع صمونه مغمسة بالعنبة خمسة فلوس اما نصف صمونه فسعرها عشرة فلوس واذا صمونه كاملة مع فلافل عشرون فلس وكنا نفرح عندما نشرب معها مشروب ( الشابي ) او ( التراوبي ) ومرت الايام الى ان اصبحت لفة الفلافل سعرها اليوم الف دينار . لقد عانى العراق في فترة صعبة بضل الحصار الذي افتعلته امريكا ومن معها ضد الشعب وليس ضد الحكومة بعد دخول الجيش العراقي واحتلال الكويت عام 1990 اصبح العراق من الدول التي تعاني من قلة المواد الغذائية والموارد المالية . وبعد خروج العراق من الكويت واستقرار الوضع استطاع العراق ان يبني مادمرته أليات الحرب بفترة وجيزة تقدر بسنتين او اكثر بقليل . وقامت انذاك الامم المتحدة بصرف الغذاء عن طريقها تحت شعار (النفط مقابل الغذاء والدواء ) الى الشعب العراقي ضمن البطاقة التمونية والتي ابتكرها شخص شهدت له الامم المتحدة على عبقريته من ناحية التقسيم للمفردات وكم يكفي للشخص الواحد . مع العلم كانت الامم المتحدة تستقطع 15% من ايرادات النفط للبطاقة التمونية وضل العراق على هذا الحال الى ان احتل من قبل أمريكا وبريطانية عام 2003 بحجة اسلحة الدمار الشامل الكاذبة والتي روج لها من اتى مع المحتل على ظهور دباباته . ان في أيام النظام السابق أي نظام صدام حسين الذي ينعت بالدكتاتوري كان الشعب العراقي مكتفي بمفردات هذه البطاقة واحيانا تبقى فائضة لديه للشهر الذي بعده . والقسم الاخر يبيع هذه المواد اما قد تكون كثيرة او هو يحتاج شي اخر لشرائه . قد دخل المحتل ورفع الحصار عن العراق واصبح حرا لتصدير نفطه وباقي ماينتج من خيراته الموجودة في غربه وشرقه وشماله اما جنوبه فحدث ولا حرج . استطاعت امريكا بوضع عملائها في الحكم ضمن مجلس الحكم ( مجلس السلفة الشهرية ) وبعدها اصبحت الانتخابات الحرة ضمن خطة الديمقراطية الامريكيه الفاشلة والتي قسمت العراق على اساس طائفي وعنصري وقومي واصبح العراق ديمقراطي تعددي فدرالي . قامت الحكومة المنتخبة حكومة نوري المالكي بتعيين وزراء على اساس التقسيم الطائفي ومن هؤلاء الوزراء الفاسدين وزير التجارة فلاح السوداني بعد ان كان وزيرا للتربية في حكومة الجعفري . استطاع هذا الفاسد من اختيار لنفسه مجموعة من الاصدقاء لتشكيل عصابة لسرقة العراق ولقمة العيش التي يقتاد عليها المواطن العراقي ومن هؤلاء العصابة هو محمد حنون والذي ظهر على اشرطة الفديو مع عاهرات يرقص ويشتم سيده نوري المالكي والذي نصب سيده المباشر السوداني ان لهذا الشخص تاريخ حافل بالفساد وجميع اهالي ذي قار يعرفونه وكيف كان سمسار للساقطات وكيف كان يغرر بالفقراء من بنات اهالي هذه المدينة العزيزة الشريفه الصابرة في سبيل انحرافهن والسمسرة عليهم . استطاع السوداني السيطرة على وزارة التجارة بعد ان رشح من أتلاف دولة الا قانون وهو عضو بارز بحزب الدعوة والذي يدعي انه ديني واسلامي ويسير على خطى اهل البيت .. تعاقد هذا المفسد مع عدة شركات عالمية من اجل توريد مفردات البطاقة التمونية والتي قدرت بمئات ملايين الدولارات وحتى استيراد اغذية فاسدة لاتصلح للاستهلاك البشري . كانت مفردات البطاقة هذه تحتوي على اربعه عشر مادة ولكن بقدرة قادر تقلصت هذه المفردات الى مادتين او ثلاث مع العلم ان العراق رفعت منه قررات الحصار واصبحت ميزانيته ستون مليار دولار سنويا أي معدل ارتفاع سته مرات عما كان بها العراق بزمن نظام صدام حسين . على مدى ثلاث سنوات سرق هذا الفاسد اموال العراقيين وتحت علم وانظار رئيس الحكومة المالكي وانظار مجلس النواب النائم والمسافر ولم يحركوا ساكنا وقد استفحل الفساد الاداري والمالي بهذه الوزارة وفاحت رائحته الكريهة الا ان خرج شخص شريف وهو الوحيد الموجود بمجلس النواب السابق المدعو صباح الساعدي والذي وقف ضد هذا الفاسد بكل ما أوتي بقوة ولكن هناك من وقف الى جانب هذا الفاسد ومنهم نوري المالكي لانه من اتباعه ومن حزبه حزب الدعوة الا أسلامي لان الاسلام برائه من اللصوص والسراق . لقد كان للمالكي حصة الاسد من السرقة والدليل على ذلك هو العقل اثناء التفكير . ان كل اجتماع لرئاسة الوزراء يطرح كل وزير ماهو بجعبته او انجازاته التي عملها خلال فترة مابين الاجتماعين والمفروض على رئيس الوزراء التعليق عليها ويضع لمساته او اقتراحه . اما اذا كانت هناك عقود بملايين الدولارات فعلى المالكي التوقيع على العقد بصفته رئيس حكومة فمثلا تم التعاقد من قبل وزارة التجارة على كمية سكر او رز او زيت او بقوليات وبمبلغ كذا مليون دولار ومدة التجهيز شهرين . وبعد شهرين لم تصل هل يقف رئيس الوزراء ساكتا . أليس من المفروض ان يسأل هذا الوزير اين المواد التي تعاقد عليها في الفترة السابقة أليس هذا من واجبات رئيس الوزراء ؟ لماذا يلتزم الصمت نوري المالكي بهذا الموضوع ؟ الجواب لانه شريك بالغنيمة وكما ذكرنا سلفا له حصد الاسد . وبعد ان هربت اموال العراق الى الخارج واطمئن عليها السوداني والمالكي تم تأليف مسرحية اعتقال السوداني واحالته الى القضاء الذي هو الاكثر فسادا لاننا جميعا نعلم ان القضاء مسيس من قبل القضاة المرتشين وهو غير حيادي وغير مستقل وغير نزيه وتم اطلاق سراحه وسفره الى الخارج بالغنيمة الكبرى ولم يعلق المالكي على الموضوع خوفا من فضح نفسة . تبدلت الحكومة بفعل الشعب وانتخاباته وتماطل المالكي خلال الفترة السابقة من اجل تشكيل الحكومة باعتباره خاسر في الانتخابات وربح بفعل الكتلة الاكبر التي هي مبهمة في الدستور الناقص بالمفاهيم . وكان من اسباب تأخر التشكيله هو اصراره على عدم محاسبة وزرائه الفاسدين في وزارته السابقة ومنهم السوداني . تركت وزارة التجارة مدة تسعة اشهر خالية بدون وزير لانعرف اين المبالغ التي صرفت خلال هذه الفترة بعد ماهرب وزيرها السابق واستلمها المالكي بالوكالة بعد حرق غرفة العقود ولكي يحسن مفردات البطاقة ولكن دون جدوى . وتشكلت الحكومة ولم يعين لها وزيرا خوفا من فضح الفساد السابق بها . وطرح المنصب على القائمة الكردية باعتبارها لاتعلم بما يدور في اروقة هذه الوزارة لانها ليس على تماس مباشر مايحدث في بغداد او حسب اعتقادي ان الاخوة الكورد اذا أخذوا هذا المنصب لايفضحون المالكي ووزيره السابق الفاسدة تحت طائلة الصفقة او تحت ( انت هس واني هس ونكسم بالنص ) . قبل ايام خرج المالكي وصرح بتصريح عظيم بعد ان اعتكف في قصر الضيافة التي بناه له والذي كلف بعض الملايين من الدولارات ونقول بعض لان الارقام المسروقة من العراق والتي هي بالمليارات لاتعد شي بالنسبة لبعض الملايين . وان دار الضيافة والقريب من المسبح المغلق الذي أمر بانشاءه السيد المالكي لكي يترفه به ابناء المسؤولين والوزراء الذين محصورين بالمنطقة السوداء والذي كلف ايظا بعض مئات الالف من الدولارات . صرح ونطق وقال وتمنطق واخيرا خرجت الدرة من فمه وكلف نفسه كثيرا بصرف مبلغ خمسة عشر الف دينار للشخص الواحد أي مايعادل اثنا عشر دولار ونصف . يعني للمواطن الواحد لو يريد ان يشتري المفردات التي كان يستلمها ايام النظام السابق وهي اربعه عشر مادة تصبح كلاتي اولا – بطل زيت صغير لترواحد 2750 دينار ثانيا - كيلو سكر 1750دينار ثالثا – شاي ربع كيلو 2250 دينار رابعا – 4 كيلو رز لان العراقي يحب اكله وبسعر 10000 دينار .... انتهى المبلغ وتبقى مطلوبا للشهر القادم . الا تستحي يارئيس الوزراء من نفسك كيف يكفي هذا المبلغ لمواطن عراقي . هل يكفيك هذا المبلغ لو كنت مواطنا عاديا . هل يكفي هذا المبلغ ولدك الساكن في دبي ؟ هل يكفي هذا المبلغ جلاوزتك الذين من حولك ؟ اين الغيرة على العراق والعراقيين ؟ هل نسيت ماضيك وكيف كنت تتحصر على اللقمة لو كما يقول المثل فاقد الشئ لايعطيه . هل يكفي المواطن هذا المبلغ ربع صمونه مع عنبة باليوم ؟ ام هل يكفي المواطن نصف لفة فلافل باليوم ....................... اتقي الله فغدا يسئلك من اين مالك واين انفقته وانت تستلم فقط مخصصات مليار دينار سنويا؟؟

    رداح بغداد \ كاره الحكومة .
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 465
    نقاط : 740
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 02/06/2009
    الموقع : http://avacschat.arabstar.biz

    رد: نوري المالكي والفلافل‏ ...خالد الالوسي

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس يوليو 14, 2011 4:11 am

    موضوع جميل جدا...عاشت ايدك


    __________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    رداح بغداد
    HYPERMODERATER
    HYPERMODERATER

    عدد المساهمات : 253
    نقاط : 369
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 08/07/2011
    العمر : 25
    الموقع : العراق

    رد: نوري المالكي والفلافل‏ ...خالد الالوسي

    مُساهمة من طرف رداح بغداد في الخميس يوليو 14, 2011 4:48 am

    اته الاجمل حبي .. ايدك العايشة .. وثانك عل مرور ..
    vote
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 465
    نقاط : 740
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 02/06/2009
    الموقع : http://avacschat.arabstar.biz

    رد: نوري المالكي والفلافل‏ ...خالد الالوسي

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس يوليو 14, 2011 6:33 am

    love


    __________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    رداح بغداد
    HYPERMODERATER
    HYPERMODERATER

    عدد المساهمات : 253
    نقاط : 369
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 08/07/2011
    العمر : 25
    الموقع : العراق

    رد: نوري المالكي والفلافل‏ ...خالد الالوسي

    مُساهمة من طرف رداح بغداد في الخميس يوليو 14, 2011 9:05 am

    اوووف مي تو اند ثانك .
    vote
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 465
    نقاط : 740
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 02/06/2009
    الموقع : http://avacschat.arabstar.biz

    رد: نوري المالكي والفلافل‏ ...خالد الالوسي

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس يوليو 14, 2011 11:52 pm

    happy


    __________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      معلومات الزوار

      خارطة زوار الموقع

      Locations of visitors to this page

      تدفق ال RSS


      Yahoo! 
      MSN 
      AOL 
      Netvibes 
      Bloglines 

      الزوار الجددnew visitors

      free counters

      Web Counter

      الدخول الى لايف شات

      AVACS Live Chat

      ترتيب الموقع عالميا

      new vistors 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 24, 2017 11:32 am